الجمعة، 10 فبراير 2012

الثلوج في اوروبا


ما اغلاك يا عراق 
تحيات المكتب الاعلامي لسماحة المحدث الاعظم
عميد الولاية التكوينيه

موسسة سماحة العميد العلاجيه عن بعد
با اسرار علوم المدرسه الحيدريه عميدها المحدث الاعظم
اسرارنا في المدرسه الحيدريه ستبقى عصيه على الخلق
من الانس والجان ياجمعهم الا من ارتضى الله تبارك وتعالى من المتقين
تبقى اسرار علومنا اسرار في عالم التكوين اساسها لا يقبل الغلط 
مبادق الحقائق التكو

عرض علاجي خاص الشفاء 100%100
لفتره محدوده الى اشعار اخر اغتنموا الفرصه قبل فوات الاوان
لكافة امراض الجسم من ظمنها امراض السرطان بانواعه
في آن واحد كلفة العلاج (25000)$
خمسة وعشرون الف دولار
باسرار لم يسبق بها احد وظمان الشفاء
تنشيط الدماغ للعمل بكامل 
قدرته وارجاع المريض بحيوية الشباب
ميزة العلاج طوال العمر وليس آني
07810637303
للوقت من السابعه الى الثامنه حصريا
للمزيد على البريد الالكتروني
fowzialasadi56@hotmail.com
الكاظميه المقدسه - سماحة الاستاذ فوزي الاسدي 
صباح الخير يا عراق بلد الانبياء والجمال الرباني 
اللهم اغفر لي الذنوب التي تهتك العصم,
اللهم اغفر لي الذنوب التي تنزل النقم,
اللهم اغفر لي الذنوب التي تغير النعم,
اللهم اغفر لي الذنوب التي تحبس الدعاء,
اللهم اغفر لي الذنوب التي تنزل البلاء,
اللهم اغفر لي كل ذنب اذنبته
يا سريع الرضا اغفر لمن لا يملك الا الدعاء وسلاحه البكاء
فانك فعال لما تشاء الثلوج في اوروبا


الثلوج في اوروبا


الثلوج في اوروبا


الثلوج في اوروبا


الثلوج في اوروبا


الثلوج في اوروبا


الثلوج في اوروبا


الثلوج في اوروبا


الثلوج في اوروبا


الثلوج في اوروبا


الثلوج في اوروبا


الثلوج في اوروبا


الثلوج في اوروبا


الثلوج في اوروبا


الثلوج في اوروبا


الثلوج في اوروبا


الثلوج في اوروبا


الثلوج في اوروبا


الثلوج في اوروبا


الثلوج في اوروبا


الثلوج في اوروبا


الثلوج في اوروبا


الثلوج في اوروبا


الثلوج في اوروبا


الثلوج في اوروبا


الثلوج في اوروبا


الثلوج في اوروبا


الثلوج في اوروبا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق